السياسية:

التقى محافظ إب – رئيس مجلس إدارة نادي شعب إب عبد الواحد صلاح اليوم، الفريق الأول للنادي لكرة القدم والجهاز الفني له والذي سيشارك في دوري أندية الدرجة الأولى المزمع انطلاقه مطلع أكتوبر المقبل في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وفي اللقاء حث المحافظ صلاح الفريق على تقديم أداء مشرف يليق بتاريخ النادي، وطموحات جماهيره التواقة للإنجازات الحافلة.. مؤكدا دعم المحافظة للنادي وتذليل أي صعوبات تواجهه.

وأشار المحافظ إلى أن نادي شعب إب من الأندية العريقة والكبيرة على مستوى الوطن وله قاعدة جماهيرية ورياضية عريضة ولابد من تكاتف جهود الجميع للارتقاء بمستواه الرياضي..معربا عن ثقته بأن النادي سيحقق بقيادة المدرب الوطني محمد علي قاسم، نتائج مشرفة .

من جانبهم ثمن أعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري جهود قيادتي المحافظة والنادي للارتقاء بالمستوى الرياضي للفريق.. مؤكدين أنهم سيبذلون ما بوسعهم لتمثيل العنيد بصورة مشرفة وتحقيق نتائج ترضي قيادة النادي وجماهيره الوفية.

يشار إلى أن نادي شعب إب، سيخوض غمار منافسات الدوري ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية فحمان ووحدة صنعاء واليرموك وشعب حضرموت وسلام الغرفة وطليعة تعز، فيما ستكون أول مواجهاته أمام وحدة صنعاء يوم 3 أكتوبر القادم.

حضر اللقاء عضو الإتحاد العام لكرة القدم عبدالفتاح لطف ونائب رئيس النادي نبيل عبدالعزيز الحبيشي والأمين العام للنادي أحمد دهمان وعدد من مسئولي النادي.

سبأ