السياسية:

خسر ثنائي منتخب كرة الطاولة اليمني عمر الكدس ومجد الذبحاني بصعوبة من ثنائي المنتخب السعودي خالد الشريف وعزام عالم في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات دور الـ32 لفئة الزوجي لبطولة اللعبة بدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة.

وتحتضن مدينة هانغتشو الصينية منافسات الدورة حتى الثامن من أكتوبر المقبل وتشارك فيها اليمن بثمانية ألعاب.

وكان الثنائي الكدس والذبحاني قريبين من الفوز والتأهل للمرحلة التالية من المنافسات بعد عرض قوي قدماه أمام اللاعبين السعوديين الأعلى تصنيفاً على المستوى الفردي واللذين تمكنا من حسم الشوط الأخير الحاسم.

انتهت المواجهة القوية والمثيرة لصالح الثنائي السعودي 3 / 2 الذي حسم الشوط الأول 11 / 9 قبل أن يتمكن لاعبا المنتخب الوطني للطاولة من حسم الشوط الثاني بفارق مريح 11 / 6، وعاد في الشوط الثالث الثنائي السعودي للتفوق بواقع 11 / 7.

وكان الشوط الرابع الأكثر إثارة وندية حيث قلب فيه ثنائي اليمني الذبحاني والكدس النتيجة لصالحهما بعد أن كانا متأخرين بعدد من النقاط لينتهي هذا الشوط لصالحهما 13 / 11، وفي الشوط الخامس والفاصل استمرت الإثارة مع أفضلية سعودية حسمت هذا الشوط 11 / 6.

وفي منافسات فئة فردي كرة الطاولة خسر اللاعب عمر الكدس من الكوري الجنوبي جي ليم ضمن منافسات دور الـ32 حيث تمكن الأخير من كسب المواجهة بأربعة أشواط دون رد 11 / 5، 11 / 8، 11 / 4، 11 / 8.

ويخوض منتخب الرماية الوطني غداً الجمعة منافساته في الدورة، حيث أجرت لاعبتا المنتخب ياسمين الريمي وأحلام النجار اليوم وتحت إشراف مدربة المنتخب أمل مدهش التدريب الرسمي المعتاد للمنافسات.

سبأ