السياسية:

 

فاز فريق المسيرة بقفل شمر على فريق الامل بعبس بركلات الترجيح خمسة مقابل أربعة بعد انتهاء المباراة بالتعادل في بطولة الصمود بمحافظة حجة للقدم.

وعقب المباراة، أوضح عضو اللجنة الرئاسية للتحضير والإعداد للمولد النبوي في حجة وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان أهمية الأنشطة والبطولات الرياضية للارتقاء بقطاع الرياضة في المحافظة.

 وأشار إلى دور الرياضيين في التحشيد والتعبئة للفعالية المركزية بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في الثاني عشر من ربيع الأول في مديرية عبس.

ولفت إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على ان يكون الحشد المحمدي هذا العام هو الاول من نوعه في كافة المحافظات لما لذلك من اهمية في إيصال رسائل للعالم بتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

 فيما أشار عضو اللجنة الرئاسية وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، إلى الجهود المبذولة في تنظيم البطولة رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.. لافتا إلى أن الوزارة ستعتمد دورة تدريبية للفريق الفائز في البطولة في مركز الشباب والتنسيق في إقامة مباريات ودية مع أندية أمانة العاصمة.

واكد الدور المعول على قطاع الشباب في الحشد والتعبئة للفعالية المركزية وتجهيز القافلة في 12 من ربيع الأول في مديرية عبس احتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة وتجسيد العلاقة التي تربط أهل اليمن بالنبي الخاتم والسراج المنير.

حضر المباراة عدد من رؤساء الاندية وشخصيات اجتماعية.

 

سبأ