السياسية:

 

اختتم بمديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم الدوري الرياضي لكرة القدم على كأس الشهيد عقيل المطري، نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، بإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.

شارك في الدوري خلال الفترة من 18 محرم الماضي إلى 15 صفر الجاري، ضمن فعاليات ذكرى استشهاد الإمام الحسين والإمام زيد عليهما السلام 20 فريقاً من مختلف قرى وعزل المديرية.

وقُسمت الفرق الرياضية المشاركة في الدوري، إلى أربع فئات عمرية “شباب، ناشئين، أشبال وبراعم”.

حيث فازت بالمركز الأول، فرق العين من الصباحة لفئة الشباب، والنجم من متنه لفئة الناشئين، والعنابي من الحدب لفئة الأشبال، والجوارح من متنه في فئة البراعم.

فيما حصلت على المركز الثاني فرق شباب عيبان في فئة الشباب، والفرسان لفئة الناشئين، والمجد لفئة الأشبال، والأساطير لفئة البراعم.

وفي الاختتام أشاد مديرا مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، والمديرية يحيى القنوص بتفاعل المشاركين ومساهمة الداعمين في إنجاح الدوري الذي شارك فيه من مختلف الفئات العمرية في المديرية.

ونوها بدور مكتب الشباب في المديرية في تنظيم الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة.

وفي ختام التكريم الذي تخلله فقرات وعروض كشفية واستعراضات رياضية، تم تسليم كؤوس وميداليات للفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني من كل فئة، وتوزيع الشهادات والدروع على الداعمين والمبرزين من قادة الفرق وتكريم أفضل لاعبين في الدوري.

حضر الاختتام مسؤول الأنشطة بالمحافظة نبيل الناموس ومديرو الشباب بمديريتي بني مطر عبد القادر الكندي وصنعاء الجديدة شجاع المعلمي والتربية ببني مطر يحيى الكحلي.

 

سبأ