السياسية :

انطلقت اليوم بصنعاء منافسات بطولتي الجمهورية الرابعة للرجال والثالثة لشباب وناشئي وبراعم أندية ومراكز الكونغ فو ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة.  

وأقيمت في الافتتاح الذي حضره وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف، منافسات الساندا القتالية في سبعة أوزان، وأساليب التاولوه الاستعراضية في أربعة أساليب لفئتي البراعم والناشئين. 

وأسفرت منافسات الساندا لفئة الناشئين عن إحراز عمر عبدالرحمن من المركز الوطني المرتبة الأولى في وزن ٣٩ كجم وحل مبروك مفتاح من المركز اليمني في المرتبة الثانية. 

وفي وزن ٤٢ كجم أحرز اللاعب محمد مجاهد من المركز الوطني المرتبة الأولى وحل عبد الحفيظ جيلان من المركز اليمني ثانياً وعبدالله الريمي من مركز أبطال الأمانة في المرتبة الثالثة. 

وحقق عمر العنسي من المركز الوطني المرتبة الأولى في وزن ٤٥ كجم وحل محمد الحاج من أبطال الأمانة ثانيا ومروان منصور من المركز اليمني في المرتبة الثالثة.

وفي فئة البراعم أحرز محجوب المحجوبي من مركز الأبطال المرتبة الأولى في وزن ٣٥ كجم وحل علي الحناني من المركز اليمني ثانيا وأيمن التوفاني من مركز الأمانة في المرتبة الثالثة. 

وفي وزن ٣٣ كجم نال رداد عتيل من أبطال الأمانة المرتبة الأولى وحل رعد عنان من المركز اليمني ثانيا وعبد الملك راوح من مركز الأمانة في المرتبة الثالثة.

وذهبت المرتبة الأولى في وزن ٣٠ كجم إلى لاعب مركز الأبطال عبد الرحمن عتيل وحل أحمد الخولاني من المركز اليمني في المرتبة الثانية وصقر محمد راوح من المركز الوطني في المرتبة الثالثة. 

فيما أسفرت منافسات التاولوه للفئتين عن إحراز اللاعب محمد المجيدي من المركز الوطني المرتبة الأولى في أسلوب النانشوان وحل أنيس محمد من مركز الأبطال في المرتبة الثانية و صالح ناجي من المركز اليمني في المرتبة الثالثة. 

وفي أسلوب التايجي نال لاعب المركز الوطني جابر الحداد المرتبة الأولى وحل زميلاه عبد الإله السامعي و خليل المقطري في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي. 

وحقق كريم منصور لوزة من المركز الوطني المرتبة الأولى في أسلوب السانشوان وحل المعتصم محمد الهردي من مركز الأبطال ثانيا ورسول وضاح الجوفي من المركز الوطني في المرتبة الثالثة. 

وتقام غدا ضمن البطولتين منافسات فئتي الرجال والشباب التي تحتضنها صالة الشهيد حسن زيد بالمدينة الرياضية. 

سبأ