السياسية :

حقق فريق أهلي صنعاء فوزا ثمينا في مستهل مشاركته في الدوري التنشيطي لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم على حساب جاره العروبة بثلاثية لهدف اليوم في ختام الجولة الأولى.

بادر الأهلي بالتسجيل بقدم زكريا طفطوف في الدقيقة ٢٥، وعادل النتيجة للعروبة صالح الخولاني في الدقيقة ٤٣ من ركلة جزاء، ليتمكن أحمد ضبعان من مضاعفة النتيجة للأهلي بهدف ثان في الدقيقة ٦٠ من ركلة جزاء، قبل أن يعود ويكمل الثلاثية الأهلاوية في الدقيقة ٨٥.

المباراة التي أدارها الحكم أمين ردمان، على ملعب وحدة صنعاء، شهدت إهدار لاعب الأهلي وحيد الخياط ركلة جزاء في الدقيقة ٣٥ وحالتي طرد لزميليه في الفريق أيهم داغف، وفتحي الكاهلي، في الدقائق٧٥ و٨٥ بسبب اللعب الخشن.

بهذا الفوز، وضع الامبراطور أول ثلاث نقاط في رصيده متساويا مع الوحدة و٢٢ مايو، بعد فوز الأول على اليرموك بثلاثية لهدفين في افتتاح الدوري، واكتساح الثاني جاره الشعب برباعية نظيفة.

وتفتتح مباريات الجولة الثانية للدوري الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة بدعم شركة جمعان للتجارة والاستثمار، الأربعاء المقبل بلقاء يجمع فريقي اليرموك ومايو فيما تشهد الجولة ذاتها مباراة قمة بين الغريمين التقليديين الوحدة والاهلي.

سبأ