السياسية:

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، مهام الوحدة الفنية للاستثمار الشبابي والرياضي.

وفي الاجتماع، الذي حضره عضوا مجلس إدارة الوحدة الفنية – وكيل قطاع الشباب عبدالله الرازحي ورئيس الشركة اليمنية القابضة عبدالله مسفر الشاعر، أكد وزير الشباب ضرورة إنجاز المهام المنوطة بالوحدة وبما يتسق مع الإجراءات المزمنة لخطة عملها.

وأشار إلى أهمية المشاريع الشبابية والرياضية لاحتضان المناسبات التي تنمي القدرات وتمكن الشباب من مزاولة أنشطتهم وبرامجهم، خاصة بعد تدمير البنية التحتية ومقدرات الشباب والرياضيين من قبل طيران العدوان.

فيما استعرض عضوا اللجنة يحيى حسين وجمال السمحي، ما تم إنجازه من مقررات الاجتماع السابق، كما استعرض عضو الوحدة المهندس أحمد التويتي خطة عمل الوحدة، وقدم عضو الوحدة عدنان صلاح قائمة بالمشاريع الاستثمارية المقترحة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات، أهمها إنزال مناقصة علنية للوحدات الاستثمارية بصالة الشهيد حسن زيد ودراسة تصور مشترك مع الشركة اليمنية القابضة بشأن مشروع بيت الشباب الاستثماري في منطقة الريادي بمحافظة المحويت.

حضر الاجتماع مدراء مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق النشء حسن مجد الدين والشؤون القانونية أحمد المهدي والشؤون المالية بوزارة الشباب ياسين معوضة وصندوق النشء عبدالله العنسي.

إلى ذلك زار وزير الشباب ووكيل قطاع الشباب ورئيس الشركة اليمنية القابضة ووكيل قطاع المشاريع المساعد طارق حنش، مشروع المسبح الأولمبي بمدينة الثورة الرياضية، واستمعوا من مدير المشاريع المهندس أحمد التويتي إلى شرح عن مكونات المشروع وتجهيزاته.

وأكد الوزير المؤيدي، أهمية استكمال المشروع وتجهيزه وتشغيليه، بما يحقق الجدوى من إنشائه.

سبأ