السياسية :

اطلع وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي اليوم، على برامج وأنشطة الاتحاد العام للقوس والسهم للعام ٢٠٢٣م، واستعدادات المنتخبات للاستحقاقات المقبلة.

واستمع الوزير المؤيدي من القائمين على الاتحاد إلى خطة الاتحاد لتوسيع قاعدة اللعبة لتشمل محافظات جديدة، وبرنامج الاتحاد للتأهيل والتدريب ودورات الحكام والمدربين داخليًا وخارجيًا.

وتفقد وزير الشباب الأدوات الممنوحة من الاتحاد الدولي للقوس والسهم للاتحاد اليمني، التي تشمل أقواس احترافية وملحقاتها من واقيات الصدر والذراع والأصابع والنشانات والكليكرات وأعمدة التوازن  والأوتار والساندات.

وخلال الزيارة أشاد وزير الشباب باهتمام الاتحاد الدولي للقوس والسهم بتوسيع قاعدة اللعبة في اليمن وحرصه على مزاولة رياضة القوس والسهم بطرق احترافية.

وأثنى على نشاط الاتحاد الوطني للقوس والسهم .. حاثًّا مجلس إدارة الاتحاد على الاهتمام بالمنتخبات ودعمها والاستعداد التام للمشاركة في أولمبياد العالم بفرنسا.

رافقه الوكيل المساعد للتخطيط الدكتور جابر البواب ومدير النشاط الرياضي عصام دريبان وعضو الاتحاد الآسيوي للقوس التقليدي وثلاثي الأبعاد الدكتور أحمد السياغي ومدراء التخطيط المهندس أحمد التويتي، ومدير المنتخبات يوسف الخضري.

سبأ