السياسية:

 

توّج منتخب مديرية عنس بكأس النسخة الأولى لبطولة الأديب الفقيد عبدالله البردوني، لمنتخبات مديريات محافظة ذمار لكرة القدم بفوزه بهدف وحيد على منتخب مديرية جهران خلال اللقاء الختامي الذي جمعهما عصر اليوم على استاد ذمار الدولي.

وفي اختتام البطولة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بدعم مستشفى طيبة الإستشاري، بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان ووكيل محافظة ذمار علي عاطف، بجهود مكتب الشباب واللجنة المنظمة ومستشفى طيبة الإستشاري في تنظيم هذه البطولة التي جمعت منتخبات المديريات.

وأشارا إلى أهمية مثل هذه البطولات في تفعيل النشاط الرياضي على مستوى المديريات.

وأكد هضبان وعاطف، اهتمام الدولة بالأنشطة الرياضية لما لها من دور في صقل مواهب الشباب وتنمية إبداعاتهم في مختلف الألعاب واستغلال طاقات بما يخدم الجوانب الرياضية وإعدادهم للمشاركة في البطولات الرياضية.

فيما تطرق مدير مكتب الشباب والرياضة علي العوش ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله الأحمدي، إلى الجهود المبذولة لإقامة البطولة وما خرجت به من ثمار في إبراز مستويات منتخبات المديريات والعديد من الخامات الرياضية التي تتطلب الدعم والاهتمام وإشراكها في المشاركات التي تمثل منتخب المحافظة مستقبلاً.

وأشادا بجهود مدراء فروع مكتب الشباب والرياضة بالمديريات والحكام واللجان التنظيمية وقيادات السلطة المحلية ومستشفى طيبة الإستشاري في إنجاح هذه البطولة التي أقيمت لأول مرة على مستوى المحافظة.

وفي ختام البطولة التي حضرها رئيس المحكمة الجزائية الابتدائية القاضي ياسر العمدي ومديرو أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي والمرور علي الوشلي ومديرية عنس أحمد المصقري، كرّم وكيلا وزارة الشباب المحافظة ومديرا مكتب الشباب ومستشفى طيبة الإستشاري أحمد الشلال واللجنة المنظمة، أبطال البطولة منتخب مديرية عنس الذي حقق المركز الأول ومنتخب مديرية جهران الذي حل وصيف البطل.

كما تم تكريم هداف البطولة مجد عبد الله العمري وأفضل لاعب علي العبدلي وأحسن حارس خالد الأدور.

سبأ