السياسية:

توّج فريق الأنصار في مديرية عبس محافظة حجة بلقب البطولة الرمضانية لكرة القدم.

وجاء تتويج فريق الأنصار بلقب البطولة التي نظمها ناديا شباب عبس ورحبان حرض بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بفوزه على فريق التلال بـ 5 / 4.

استهل لاعب التلال محمد جابر التهديف قبل أن يعادل النتيجة للأنصار اللاعب علي ياقوت لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بهذه النتيجة ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأنصار بخمسة أهداف مقابل أربعة للتلال.

وفي الاختتام ثمن وكيل المحافظة نبيل الجرب، دور ناديي شباب عبس ورحبان حرض في تنظيم البطولة وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .. مشيداً بالمستوى الذي شهدته البطولة والتنافس بين الفرق.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي أن البطولة تأتي ضمن الأنشطة الرمضانية لناديي الشباب ورحبان .. مثمناً الجهود المبذولة في إنجاح البطولة والزخم الجماهيري الكبير الذي شهدته.

وفي الاختتام الذي حضره مدير مديرية عبس علي صوعان، عبر رئيسا ناديي شباب عبس أكرم كشمير ورحبان حرض حيدر محجب عن سعادتهما للنجاح الكبير الذي حققته البطولة.

عقب المباراة تم تكريم البطل والوصيف واللاعبين المتميزين في البطولة، بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي.

سبأ