السياسية:

التقى الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب، كمال الشريف، اليوم، الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم في ختام معسكرهم التدريبي في بيت الشباب بالعاصمة صنعاء.

ودخل ناشئو المنتخب الوطني، المشارك في نهائيات كأس آسيا منتصف يونيو القادم في تايلند، معسكرا تدريبيا استمر شهرين خاضوا خلالها مباريات تجريبية مع عدد من أندية أمانة العاصمة.

وفي اللقاء بحضور مدير وحدة التأمين، يحيى المؤيدي، وأمين عام جائزة الدولة،عزيز الماوري، ومدير الأنشطة بصندوق النشء، حمزة صالح، وعدد من قيادات العمل الرياضي، أكد الشريف أن العاصمة صنعاء حظيت باستضافة منتخب الناشئين الذي شرَّف الوطن بإنجازاته في مشاركاته الخارجية السابقة، وستظل العاصمة مفتوحة أبوابها لكل أبناء الوطن في المقدمة نجوم الألعاب الرياضية والمنتخبات الوطنية.

وأوضح أن وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، وجه المعنيين في قيادة الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بتوفير كل ما يتطلبه معسكر منتخب الناشئين من احتياجات، لافتا إلى أنه ظل يتابع سير المعسكر أولًا بأول.

وأشاد الوكيل المساعد بمستوى أداء المنتخب من خلال مبارياته التجريبية مع عدد من أندية أمانة العاصمة، والتي أبرزت مستواه المتقدم ومدى الانسجام والتناغم في أداء اللاعبين، رغم قصر فترة انضمام اللاعبين المستجدين لقوام المنتخب إثر خروج عدد من اللاعبين السابقين بعد عملية إجراء الفحوصات الطبية المحددة لأعمارهم.

وأشاد الشريف بما حققه منتخب الناشئين من نتائج مشرفة في مشاركاته الماضية جعلته محط آمال الشعب اليمني في تحقيق الإنجازات الرياضية المتوالية، معبرا عن الأمل في تحقيق المنتخب لنتائج مميزة تشرف اليمن خلال مشاركته القادمة في منافسات كأس آسيا المقبلة في تايلاند.

بدورهما أكد مدير المنتخب الوطني، أحمد الحسني، ومدرب المنتخب، محمد حسن البعداني، أن معسكر المنتخب بالعاصمة صنعاء حقق الأهداف المرجوة، مقدرين رعاية ودعم قيادة وزارة الشباب والرياضة، لمعسكر المنتخب، مؤكدَين جاهزية منتخب الناشئين لتمثيل الوطن التمثيل المشرف الذي يليق بأبنائه.

وكان منتخب الناشئين أجرى آخر مبارياته الودية، مع نادي وحدة صنعاء، انتهت بفوزه بهدف دون رد.

سبأ