السياسية:

تويج فريق أمن الميناء بقطاع خفر السواحل بكأس بطولة دوري الصمود الرمضاني لكرة القدم بميناء الحديدة، اثر فوزه على نظيره فريق الصمود بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

شارك في الدوري التي جرت منافساته في ملعب منزلق العائمات البحرية التابع للإدارة العامة للشؤون الفنية، ثمان فرق رياضية من كافة الإدارات العاملة بميناء الحديدة، بإشراف ودعم من قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

وأشاد مدير خفر السواحل قائد قطاع البحر الأحمر العميد سلمان جماع، بجهود مؤسسة موانئ البحر الأحمر في دعم وتنظيم  هذه البطولة الهادفة لترسيخ التعاون والإخاء بين العاملين في مجتمع الميناء.

وعقب المباراة الختامية، كرم مديرخفر السواحل  وسط اجواء كرنفالية احتفالية لاعبي فريق أمن الميناء  بكأس الدوري وبالميداليات الذهبية والجوائز النقدية ، وكذا تكريم لاعبي فريق الصمود وصيف البطولة بالميداليات الفضية والجوائز النقدية.

 كما تم تكريم حكم المباراة لاعب نادي الأهلي ولاعب المنتخب اليمني سابقاً الكابتن محمد قاسم محمد، وأفضل حارس مرمى بفريق أمن الميناء عيسى محمد الحطامي، وأفضل هداف في الدوري لاعب فريق الصمود الكابتن هاني جيزاني،  وكذا أفضل لاعب  في الدوري الكابتن سالم سعيد لاعب المنتخب اليمني ولاعب فريق الصمود بالدوري.

 كما تم تكريم الفريق المثالي بالدوري والتي كانت لفريق صواريخ الفنية،  وكذا تكريم اللجنة المنظمة والمتعاونين والمساهمين في انجاح فعاليات دوري الصمود الرمضاني بالجوائز النقدية. 

حضر اختتام البطولة عدد من المسئولين والرياضيين وجمع غفير من الموظفين والعاملين بالمؤسسة.

سبأ