السياسية:

كرّم وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، اليوم، الفائزين بالبطولة التنشيطية الرمضانية للبولينج، التي نظمتها لجنة تسيير أعمال الاتحاد

حيث احتل اللاعب يزن الحجي المركز الأول في بطولة الفردي، وجاء سمير المفزر ثانياً، وحقق اللاعب يوسف الرياشي المركز الثالث.

وفي بطولة الأستاذ أحرز اللاعب علي أحمد جمعان المركز الأول، وجاء محمد أحمد المصعبي ثانيا، وثالثاً سمير المفزر، ورابعاً يزن الحجي.

وفي التكريم بحضور مدير الاتحادات وائل القرشي ورئيس لجنة تسيير اتحاد الفروسية صدام آل راشد، أشاد الوزير المؤيدي بدعم الأنشطة الرياضية التي تسهم في تنمية قدرات الشباب في مختلف الألعاب.

وأشار إلى أهمية اغتنام شهر رمضان المبارك بتنفيذ الأنشطة الدينية والرياضية والثقافية المختلفة، والتقرب إلى الله تعالى والتحلي بالقيم الحميدة التي حث عليها الدين الإسلامي

وشدَّد وزير الشباب والرياضة على ضرورة التزام منتسبي لعبة البولينج بالروح الرياضية والتفاهم والتعاون واستثمار الطاقات في ما يسهم في تطوير اللعبة والارتقاء بمستواها

فيما أشاد رئيس لجنة تسيير لعبة البولينج عصام الوداعي بجهود وزير الشباب والرياضة واهتمامه وحرصه على الارتقاء بواقع الأنشطة الرياضية، وحث على ضرورة تظافر جهود الجميع للنهوض بمستوى اللعبة وصناعة الأبطال.

  بدوره اعتبر عضو اللجنة محمد المصعبي أن البطولة الرمضانية التنشيطية خطوة مهمة في مسار تطوير الأداء والارتقاء بمستوى اللعبة.

عقب ذلك تم تسليم الكؤوس والميداليات الملونة للفائزين بالبطولة

سبأ