السياسية:

أكمل فريقا مصلحة الضرائب ووزارة الاتصالات، عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء.

جاء تأهل الضرائب لربع نهائي البطولة التي تستمر 40 يوما، عقب فوزه على شركة النفط 0-2 بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي للمباراة التي جرت على ملعب مدينة الثورة الرياضية ضمن ختام دور الـ 16.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم الضرائب بهدف عن طريق فؤاد عنقاد الذي استقبل عرضية فيصل الجدري ووضع الكرة براسية عانقت شباك محمد عياش، وعدل النفط النتيجة بواسطة محمد دماج الذي أرسل تسديدة غير مسارها المدافع في مرماه، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي صبت في مصلحة الضرائب.

وعقب انتهاء اللقاء نال حارس الضرائب محمد العديني جائزة أفضل لاعب في المباراة، سلمها عضو اللجنة الفنية محمد أبو عسكر.

فيما تأهل فريق وزارة الاتصالات على حساب وزارة الداخلية 6-5 بركلات الترجيح عقب، التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال شوطي اللقاء ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة الاتصالات.

وافتتح فريق وزارة الداخلية باب التسجيل عن طريق مهاجمه عامر دغيش، قبل أن يعدل الاتصالات النتيجة عبر أسماعيل عقلان، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للاتصالات.

ونال لاعب وزارة الاتصالات اسماعيل عقلان، جائزة أفضل لاعب في اللقاء سلمها وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان.

وتنطلق منافسات ربع نهائي البطولة، بعد غد الثلاثاء بإقامة مباراتين تجمع الأولى وزارة الشباب مع وزارة النفط، ويلعب في الثانية وزارة الدفاع مع الإدارة المحلية.

سبأ