السياسية:

 

حسم فريقا رئاسة الجمهورية ومصلحة الضرائب، بطاقتي العبور لدور الـ 16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات على كأس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء.

جاء تأهل رئاسة الجمهورية لهذا الدور عقب تخطيه عقبة وزارة الإعلام بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينتفض فريق رئاسة الجمهورية في الشوط الثاني، بتسجيله الثلاثية، عن طريق أشرف الحوري هدفين وإبراهيم الهمداني، لينتهي اللقاء الذي شهد طرد لاعب الإعلام أحمد اليماني بهذه الثلاثية.

وفي اللقاء الثاني لذات المجموعة، تفوق فريق مصلحة الضرائب على منافسه المؤسسة العامة للطرق والجسور، بهدفين نظيفين سجلهما عبد السلام الغرباني مستغلا تمريرة زميله محمد الفايق، والحارس محمد العديني من علامة الجزاء.

وبهاتين النتيجتين تصدر رئاسة الجمهورية المجموعة بسبع نقاط، متفوقا على الضرائب الذي حل ثانيا بفارق الأهداف، وجاء فريق وزارة الإعلام ثالثا بثلاث نقاط، وبقي فريق الطرق والجسور في مؤخرة الترتيب دون نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة التي تستمر 40 يوما، غدا الثلاثاء بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، تجمع الأولى وزارة الخدمة مع وزارة الكهرباء، ويلعب في الثانية فريقا وزارتي النقل والعدل.

 

سبأ