السياسية:

انتزع فريق رئاسة الوزراء بطاقة العبور للدور 16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم على كأس الشهيد الصماد، التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء.

وخطف رئاسة الوزراء بطاقة التأهل لدور ال 16 من بوابة وزارة التعليم العالي، عقب الفوز عليه بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ختام الدور التمهيدي للمجموعة الأولى.

وأنهى رئاسة الوزراء الشوط الأول من اللقاء بهدفين نظيفين أحرزهما عمار غثيم، ليواصل رئاسة الوزراء سيطرته على المباراة ليضيف هدفين في الشوط الثاني أحرزهما دفاع التعليم العالي بالخطأ.

وكان اللقاء الذي جمع شركة النفط مع وزارة الصحة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل هدف الأول لاعبه دائل الشميري، في حين أحرز النفط هدفه اللاعب محمد دماج.

بهاتين النتيجتين رفع النفط رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثاني، وجاء رئاسة الوزراء ثالثا بست نقاط، والصحة رابعا بأربع نقاط، وحل التعليم العالي في المركز الأخير دون نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة التي تستمر 40 يوما، غدا الأحد بإقامة مباراتين تجمع الأولى وزارة الاتصالات مع الزراعة، وفي الثانية يواجه وسائل الإعلام منافسه وزارة الأشغال.

سبأ