السياسية:

تأهلت مدارس أروى، والشهيد الصماد، وعمار بن ياسر وخالد بن الوليد للمربع الذهبي لبطولة الإيمان يمان الثالثة لكرة القدم على كأس الشهيد القائد بمحافظة الحديدة، التي ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

جاء تأهل مدرسة أروى للمربع، عقب فوزه على أبو بكر الصديق 4-5، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي، أحرز هدف الأول بندر خالد، في حين سجل عصام عبد الرحمن هدف التعديل، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه مدرسة أروى.

وبلغ فريق مدرسة الشهيد الصماد على حساب 7 يوليو بثلاثة أهداف لهدف، أحرز أهداف الأول، علاء نجيب، إسماعيل علي وعبد الرحمن سليمان، وسجل هدف يوليو الوحيد لاعبه باسم علي، فيما تأهلت مدرسة عمار بن ياسر على حساب تهامة بهدف نظيف أحرزه مهند أحمد.

وأكملت مدرسة خالد بن الوليد، عقد المربع الذهبي، بفوزه على النور بخمسة أهداف لهدف، أحرز أهداف الأول، رياض آدم هدفين ومهند حسن وعلاء عبد الله، بينما سجل هدف مدرسة خالد بن الوليد لاعبه محمد فتيني.

وكانت البطولة التي تستمر خمسة أيام، انطلقت أمس بمشاركة 160 طالبا يمثلون مدارس مديريات محافظة الحديدة يتنافسون بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

إلى ذلك شهد برنامج البطولة، اليوم، نشاط توعوي ثقافي للفرق المشاركة، بحضور مدير النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب محمد حاج، بمحاضرة ألقاها مسؤول التعبئة عبد الله الوادعي حول أهمية الارتباط والتمسك بالهوية الإيمانية واستغلال طاقات الشباب الإبداعية في مختلف المجالات والتوعية من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

سبأ