السياسية:

 

انطلقت بمديرية خيران المحرق محافظة حجة بطولة كأس الشهيد اللواء قايد شايع لكرة القدم، ينظمها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة والمديرية.

تشارك في البطولة، فرق الشباب والصقور بخيران المحرق والأمل وشباب الجوانة والنصر بأفلح اليمن والهلال وشباب مذروح بالمحابشة.

وعقب انطلاق البطولة، بحضور مديري المديرية أحمد بكيلي وفروع مكتب الشباب بالمديريات وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، أقيمت مباراة الافتتاح جمعت الهلال في المحابشة مع شباب الجوانة في أفلح اليمن، وانتهت بالتعادل السلبي.

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الحرص على تفعيل دور مكاتب الشباب في المديريات لتنظيم البطولات التي تعزز الارتباط بالشهداء وتنشيط القطاع الرياضي فيها.

إلى ذلك نُظمت في مديرية المحرق، لقاء لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكد المشاركون في اللقاء الذي حضره مدير المديرية ومسؤول التعبئة أحمد السلامي ومديري المكاتب التنفيذية، التمسك بالقيّم والمبادئ والأخلاق التي ضحى من أجلها الشهيد القائد .. معتبرين الذكرى محطة إيمانية تربوية لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ومواقفه وتضحياته في مواجهة مخططات الأعداء.

وأكد بيان صادر عن اللقاء حاجة الأمة للعودة إلى الله والمنهج المحمدي والتمسك بالمشروع القرآني وترسيخ الثقافة القرآنية واستمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.