السياسية:

 

استهل فريق وزارة النفط، مشواره في البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات على كأس الشهيد صالح الصماد، بفوز على وزارة التعليم الفني بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة ضمن افتتاح المجموعة السابعة. 

واكتفى فريق النفط بإنهاء المباراة في شوطها الأول، بتسجيل الهدف الوحيد عبر اللاعب توفيق مطهر، ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده، فيما أضاع فريق التعليم فرصة تعديل النتيجة بإهداره ركلة جزاء نفذها أحمد الأهنومي. 

وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة ذاتها سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة مصلحة الجمارك ومنافستها وزارة الخارجية. 

وتقدم فريق الجمارك أولا عن طريق ابراهيم الزبيدي، إثر تسديدة يسارية سكنت الشباك، قبل أن يعدل فريق وزارة الخارجية النتيجة بواسطة مازن حمدي الذي استغل دربكة في عمق دفاعات الجمارك، لينتهي اللقاء بالتعادل. 

وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء، غدا الإثنين بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية، تلتقي في الأولى وزارة الدفاع والهيئة العامة للتأمينات، في حين تجمع الثانية، هيئة المساحة الجيولوجية مع وزارة الإدارة المحلية. 

وكانت البطولة التي تستمر 40 يوما، انطلقت السبت وشهدت فوز فريق وزارة الشباب والرياضة على رئاسة الوزراء بخماسية نظيفة لحساب المجموعة الأولى.

 

سبأ