السياسية:

 

تفقد محافظ الحديدة محمد قحيم ومعه وكيل أول المحافظة احمد البشري اليوم سير الأعمال الجارية بمشروع إعادة تأهيل وصيانة ملعب الشهيد العلفي لكرة القدم بتكلفة 300 ألف دولار بدعم من مجموعة هائل.

و استمع قحيم والبشري من مهندسي المشروع إلى شرح عن أعمال تأهيل الملعب والمتمثلة بعمل الاعشاب الصناعية لأرضيته وفق المواصفات الدولية وترميم مدرجاته وبناء سياجه الحديدي وصيانة مرافقه وغيرها من الاعمال الاضافية.

وأكدا خلال الزيارة، أهمية تنفيذ المشاريع الرياضية واعادة تأهيل المرافق التي يستفيد منها الشباب والرياضيين سواء التي تعنى بكرة القدم أو غيرها من الالعاب الرياضية، منوهين بالمبادرات التي تسهم في تحفيز طاقات الشباب وتنمية مواهبهم.

رافقهما أمين عام مديرية الحوك علي باري ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي.

إلى ذلك اطلع محافظ الحديدة على أعمال الصيانة والترميم لمشروع إعادة تأهيل مجمع هائل سعيد التربوي بمديرية الميناء بتكلفة 80 مليون ريال.

وخلال الزيارة استمع المحافظ قحيم، من مهندسي المشروع، إلى شرح حول الأعمال المنجزة لتأهيل المجمع ومدى استكمال تجهيزات الفصول والقاعات الدراسية والمعامل والكهرباء ومتطلبات تهيئة المجمع لاستقبال الطلاب.

وأشاد بجهود دعم المشروع وانجاز تأهيل المجمع التربوي في إطار مساندة الجهود الرسمية في ظل تحديات الأوضاع الراهنة التي يعاني منها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

 

 

سبأ