السياسية:

تفقد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين عام محلي أمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان اليوم معرض ميني إكسبو للمبادرات الشبابية.

وخلال الزيارة أشاد وزير الشباب والرياضة، بما شاهده من لمسات فنية وأعمال إبداعية في المعرض، تعكس حجم الطاقات الإبداعية الشبابية التي تتميز بالاحترافية والأفكار الجديدة والمختلفة من شأنها الإسهام في صنع مستقبل مشرق للوطن.

وأكد أن الوزارة تدعم وتساند مثل هذه المبادرات والاختراعات وتحرص على تبني المواهب والمبدعين الشباب وتوفر لهم الإمكانيات المتاحة واللازمة لإبراز أعمالهم وإيجاد بيئة مناسبة لتبنيها والاستفادة منها.

وأشار الوزير المؤيدي إلى أن قيادة الدولة تولي الشباب اهتماماً كبيراً باعتبارهم ركيزة الوطن وعماد نهضته، وتسعى إلى دعم وتشجيع المبادرات الشبابية والمشاركة المجتمعية والأسر المنتجة، ومساندة الإنتاج المحلي.

وثمن جهود قيادة نادي وحدة صنعاء المبذولة في احتضان ورعاية المعرض .. معتبراً النادي أحد أبرز الأندية المتكاملة فنياً وإدارياً ورياضياً وتنظيمياً وأنموذجا يحتذى به في تشجيع ودعم ورعاية واستضافة مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية والمجتمعية.

من جانبه أوضح أمين عام محلي الأمانة – رئيس نادي وحدة صنعاء، أن المعرض يأتي في إطار حرص قيادة النادي على تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والمجتمعية وضمن رؤية النادي حول دعم ورعاية الإبداعات والمواهب الشابة.

وأشار إلى أن المعرض يكشف عن مهارات وقدرات وإبداعات وأفكار متميزة سواء كان ذلك في الاختراعات أو الابتكارات العلمية أو المشاريع الاقتصادية الصغيرة أو المشغولات اليدوية.

سبأ