السياسية:

افتتح مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب، وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان اليوم معرض صنعاء ميني إكسبو للمبادرات الشبابية.

ويتضمن المعرض الذي يحتضنه نادي وحدة صنعاء ابتكارات لطلاب عدد من المدارس ومشاريع صغيرة لمؤسسات داعمة وأعمال متنوعة في الاقتصاد والتدبير المنزلي والدعاية والاعلان والتسويق والنظافة، إضافة إلى مشغولات يدوية ومواد تجميل واكسسوارات وغيرها.

وفي الافتتاح أشاد مستشار الرئاسة باحتضان نادي الوحدة صنعاء ورعاية لمثل هذه الفعاليات التي تبرز إبداعات وابتكارات الشباب إلى جانب دوره في الجانب الرياضي.

وأشاد بما تضمنه المعرض من أعمال ومنتوجات وابتكارات شبابية، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالشباب وتشجيعهم وتنمية مواهبهم ودعم المشاريع الصغيرة نظرا لأهميتها الاقتصادية.

من جانبه أوضح أمين محلي الأمانة رئيس نادي وحدة صنعاء أن المعرض يأتي في إطار الحرص على إيجاد شراكة مع منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في دعم وإبراز أنشطتها ومشاريعها المختلفة.

وأشاد بالمبادرات والأعمال والمنتوجات التي يحتويها المعرض وما يشهده من حضور ومشاركة من الجاليات العربية بصنعاء، مؤكدا على أهمية دعم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في توفير الدخل للأسر وتشجعها على الإنتاج وتسلط الضوء على مواهب وإبداعات الشباب في مختلف المجالات.

ولفت جمعان إلى تزامن المعرض مع الذكرى السنوية للشهيد التي تمثل محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم في مواجهة العدوان دفاعا عن سيادة الوطن واستقلاله.

سبأ