السياسية:

اختتمت بمديرية صعفان محافظة صنعاء، اليوم، البطولة الرياضية المدرسية الأولى لكرة القدم، والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم.

في مباراة اختتام البطولة، التي شاركت فيها 30 مدرسة من عموم مناطق المديرية، تأهل فريق مدرسة الشهيد القائد في الجرواح إلى الدور قبل النهائي للبطولة على مستوى المحافظة، إثر فوزه على فريق مدرسة الإمام علي بخمسة أهداف نظيفة.

وسيمثل فريق الجراوح مديرية صعفان خلال لقائه الفرق الفائزة المشاركة في هذه البطولة من مدارس مديريات صنعاء الجديدة وسنحان وجحانة وبني حشيش والحصن.

وأشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف بتفاعل مدارس مديرية صعفان في البطولة التي تقام على مستوى ست مديريات بمشاركة 150 مدرسة.

وأوضح أن تنظيم البطولة المدرسية الأولى بالتعاون مع مكتب التربية بالمحافظة يأتي في إطار تحفيز الأنشطة الرياضية لطلاب المدارس وتنمية الطاقات والمهارات البدنية للموهوبين.

فيما نوه نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، محمد خميس ،بجهود تنظيم هذه البطولة الرياضية المدرسية التي انطلقت بالتزامن مع فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه حيا مدير المديرية، جميل الشرفي، دور مكتبي الشباب والتربية بالمحافظة والمديرية في الاهتمام بالجانب الرياضي وتحفيز طلاب المدارس على ممارسة الرياضة..مؤكدا أن مديرية صعفان بحاجة للمزيد من الاهتمام والدعم في مختلف المجالات.

وفي فعالية الاختتام بحضور مديري مكتبي الشباب في صعفان عبدالعظيم زقيل وجحانة أحمد سيلان وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بصعفان، جرى تكريم الفريق الفائز بكأس البطولة على مستوى المديرية وميداليات ذهبية، فيما تم تكريم فريق مدرسة الإمام علي بميداليات فضية.

سبأ