السياسية:

اختتمت بصنعاء اليوم منافسات بطولة الفقيد علي الحباري السادسة للتنس نظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية.

شارك في البطولة ١٥٠ لاعبا ولاعبة من فئات البراعم والناشئين والممتاز والرواد والفتيات وتنس الكراسي رجال وسيدات.

وأسفرت المنافسات النهائية للبطولة عن إحراز اللاعب محمد جبران لقب فئة البراعم وحل ايهم لطف وصيفا، فيما ذهب لقب الناشئين إلى رشيد الهمداني و حل فارس الوزير وصيفا.

ونال منيع المقالح لقب الممتاز وحل خليل سلام وصيفا، بينما حقق عبدالملك سريح لقب الرواد ووليد الفسيل الوصيف.

وفي فئة الفتيات أحرزت اللقب ديانا انور وحلت ملاك الحبيشي وصيفة، في حين جاء لقب فئة الكراسي رجال من نصيب مبروك المحفلي وحل عصام المسوري وصيفا.

وحصدت اللاعبة عائشة سرور لقب البطولة في فئة كراسي السيدات، بينما حققت بلقيس الشرجبي لقب الوصافة.

وفي ختام البطولة بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان ومديرا الاتحادات والمنتخبات وائل القرشي ونبيل المهدي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية حسن الكبوس، أشار أمين عام اتحاد التنس والاسكواش عبدالجليل الحرازي إلى أن البطولة نظمت في إطار خطة الاتحاد للموسم الحالي تزامنا مع الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية وذكرى المولد النبوي الشريف.

واشاد بكافة الجهود التي ساهمت في تنظيم البطولة التي شهدت تنافسا قويا بين اللاعبين واللاعبات المشاركين.

وفي الختام جرى تكريم الفائزين والفائزات في البطولة من مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات الملونة إلى جانب تكريم لاعبي المنتخب الذين حصدوا المركز الثاني في البطولة العربية بعمان الشهر الفائت ورجل الأعمال يحيى الحباري بدرع الاتحاد.

سبأ