السياسية:

كرمت إدارة نادي الميناء عدن، اليوم بالعاصمة صنعاء، اليوم رئيس الهيئة الإدارية الأسبق المهندس طه محمد نعمان بدرع الوفاء نظير دوره في إرساء العمل المؤسسي للنادي.

وخلال التكريم أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري ، بمبادرة نادي الميناء في تكريم الشخصية الرياضية المهندس طه نظير جهوده في خدمة النادي وشبابه.

وعبر عن الأمل في أن تحذو الإدارة الحالية والمتعاقبة حذو المهندس طه بما يسهم في الحفاظ على النهج المؤسسي الذي وضعه خلال الفترة التي تولاها في قيادة النادي العريق رياضيا واجتماعيا وثقافيا وتربويا .

وخلال التكريم بحضور رؤساء اتحادات السلة عبد الستار الهمداني والتنس والايكواش محمد الصرمي والطاولة الدكتور عصام السنيني، أشار عضو إدارة الميناء سابقا علي عقلان، إلى عطاءات وتفاني وإخلاص المهندس طه خلال ثلاثة عقود ما جعله محط اعتبار وإعجاب الشارع الرياضي.

وأشاد بدور الاتحاد العام لكرة السلة ممثلا برئيسه عبد الستار الهمداني في التنسيق مع إدارة الميناء لإقامة الفعالية و إنجاحها.

بدوره عبر رئيس نادي الميناء الأسبق عن الاعتزاز والفخر لهذه اللفتة في دلالة على الاهتمام بمن خدموا وقدموا عصارة جهدهم في سبيل التطوير والارتقاء بالرياضة.

وعقب ذلك تم تسليم المهندس طه درع الوفاء من نادي الميناء، كما أهدى الاتحاد العام لكرة السلة ونادي الوحدة رئيس نادي الميناء الأسبق بدرعين تذكاريين نظير بصماته في قيادة نادي الميناء خاصة والرياضة اليمنية عامة.

حضر التكريم مدرب نادي الميناء لكرة السلة الدكتور قيصر علمي ولاعبو الفريق المشارك حاليا في بطولة السوبر المقامة حاليا في صالة النادي الأهلي بصنعاء.

سبأ