السياسية:

كرمت إدارة نادي شعب حضرموت ممثلة بفريقها لكرة السلة، وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي.

وأهدى فريق السلة المشارك حاليا في بطولة كأس السوبر لأندية النخبة المقامة في صالة النادي الأهلي بصنعاء، الوزير المؤيدي درع النادي تقديراً وعرفاناً لجهوده في خدمة الشباب والرياضيين ورعاية الأنشطة المختلفة وفي مقدمتها لعبة كرة السلة.

وفي التكريم رحب وزير الشباب والرياضة ببعثة نادي شعب حضرموت ولاعبي فريق السلة والجهاز الفني .. مؤكداً أن صنعاء مفتوحة لكل أبناء الوطن كونها حاضنة الجميع وقبلة لكل اليمنيين و تواجد أبناء المحافظات في صنعاء دليل على ذلك.

وأشار إلى أنه تم دعم فكرة اتحاد اللعبة في إقامة بطولة الجمهورية في محافظة عدن كون الأنشطة الرياضية تجمع جميع أبناء الوطن الواحد من خلال تنقلهم بين المحافظات لممارسة أنشطتهم وخوض المنافسات الرسمية .. مؤكدا حرص الوزارة لتقديم كل ما يمكن لإنجاح مختلف الأنشطة الرياضية وفق الإمكانات المتاحة.

فيما أكد وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان أهمية التقاء أبناء اليمن في حاضنة الرياضة الموحدة والرسالة السامية ولغة الشعوب .. مشيراً إلى أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية بما يسهم في تنمية وإبداعات الرياضيين في مختلف الألعاب لتمثيل اليمن خير تمثيل في المحافل الخارجية.

وفي التكريم بحضور وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ومديرا الاتحادات وائل القرشي والأندية طه تاج الدين ورئيس اتحاد كرة السلة عبدالستار الهمداني، أعتبر مدير التوجيه التربوي بوزارة التربية حسين حسن الحمران، تفعيل الأنشطة الرياضية لأبناء اليمن، محل فخر واعتزاز ورسالة سامية لتوحيد الرياضيين بمختلف الألعاب.

بدوره ثمن إداري بعثة شعب حضرموت محمد سمير بن عبدالعزيز، دور الجميع في ما لمسوه من حفاوة في صنعاء .. معبراً عن الإعجاب بلقاء وتكريم وزير الشباب.

وقال ” إن الاتحاد العام لكرة السلة هو الوحيد الذي استطاع الحفاظ على اللعبة واستمرار أنشطتها التي لم تتوقف طوال الفترة الماضية .. منوها بدور وجهود اتحاد السلة في تنفيذ البرامج والأنشطة”.

حضر التكريم المدير المالي لصندوق رعاية النشء عبدالله العنسي ومدير الأنشطة حمزة صالح.

سبأ