السياسية:

تواصلت في صنعاء، اليوم، منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة الـ 25 للملاكمة، التي ينظمها الاتحاد العام للملاكمة، بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

يشارك في نزالات البطولة، التي تقام في ستة أوزان، ثمانية أندية تمثل أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وذمار وعمران والحديدة.

وأسفرت أبرز نزالات الوزن ٤٨ كجم عن فوز كل من: إسماعيل المرفدي (خولان) على عبد المجيد محمد (نجم سبأ)، وعمار سعيد (22 مايو) على عزيز نبيل (شباب الجيل)، وأحمد خالد مانع (الوحدة صنعاء) على جهاد المخلافي (المجمع)، وأسامة محمد زيد (الشرطة) على كمال حسن عمر (عمران).

وضمن منافسات وزن 51 كجم، تغلّب سام محمد علي (22 مايو) على عبدالاله محمد (نجم سبأ)، ويوسف إسماعيل حسن (الوحدة) على سالم القنطار (خولان)، ومحمد غازي الواحدي (الشرطة) على فريد فهد شامي (شباب الجيل)، وحسام عمرو سعد (المجمع) على حسان الردمان (عمران).

وفي وزن 54 كجم، أسفرت النزالات عن فوز عبد العزيز الأهدل (22 مايو) على محمد أمين زاهر (المجمع)، وعادل حمدي الجربي (الوحدة) على أحمد حميد علوي (شباب الجيل)، محمد أحمد الحاذق (نجم سبأ) على وسام علي (خولان)، واسحاق صالح (الشرطة) على محمود غالب راجح (عمران).

وفي منافسات وزن 57 كجم، فاز عصام العمري (الشرطة) على عبد الله الشاهلي (عمران)، وناصر أحمد محمد (الوحدة صنعاء) على الزيادي ناصر (نجم سبأ)، وإلياس عبد القوي (22مايو) على أحمد علي قاسم (شباب الجيل)، وطارق أنيس (المجمع) على محمد محسن الخولاني (خولان الطيال).

وفي وزن 60 كجم، تغلّب زكريا صالح الخولاني (خولان الطيال) على الحسن (المجمع)، وأكرم سعد (شباب الجيل ) على حمير محمد حاتم (نجم سبأ)، ومحمد عبدالله (الوحدة صنعاء) على عبد الحليم (شباب عمران)، ومحمد عبدالله زيد (الشرطة) على طه علي حليف (22 مايو).

فيما أسفرت نزالات الوزن 63.5 كجم عن فوز حسين زكريا الضبيبي (المجمع) على سامي الحرازي (نجم سبأ)، وعبد الله أحمد (الوحدة صنعاء) على بشار عبد الرقيب (شباب الجيل)، وضيف الله الرعيني (شباب عمران) على أسامة الشاعري (خولان الطيال)، ومحمد عبد الحميد (الشرطة) على عمر أحمد البعداني (22 مايو).

سبأ