السياسية:

اطلعت لجنة تقييم أوضاع الأندية الرياضية المكلفة من وزارة الشباب والرياضة اليوم على أعمال الحصر والتدقيق والجوانب المالية والفنية والإدارية لنادي وحدة صنعاء.

وخلال لقاء اللجنة بقيادة نادي الوحدة، أكد عضو اللجنة وكيل قطاع الرياضة على هضبان، أهمية النزول لتقييم سير أداء النادي خلال السنوات الماضية والرفع بتقارير تصب في خدمة الأندية خاصة والرياضة اليمنية بصورة عامة.

فيما أوضح وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف أن اللجنة ستواصل نزولها إلى كافة الأندية للفحص والتدقيق على الجوانب المالية والفنية والإدارية ورفع تقارير بالاختلالات إن وجدت ووضع المعالجات ومعاينة ومتابعة سير أنشطتها وبرامجها.

وأشار إلى أن النزول للأندية، يأتي في إطار عملية تكامل الأدوار بين الوزارة ومكاتبها لتقييم أوضاع الأندية خلال السنوات الماضية بما يسهم في تعزيز الدور الرقابي والإشرافي للوزارة .. مؤكداً أن مهمة اللجنة تكمن في تصحيح أوضاع الاندية.

بدوره أشار نائب رئيس نادي وحدة صنعاء محمد الصادق، إلى المعوقات التي تواجه النادي خاصة الجوانب المالية.

وتطرق إلى إقامة البطولات والملتقيات الشتوية والصيفية واستضافة المنتخبات الوطنية داخل ملاعب النادي .. مبدياً استعداد الهيئة الإدارية بنادي الوحدة للتعاون مع اللجنة وبما يمكنها من إنجاح مهمتها.

إلى ذلك تفقدت اللجنة منشآت وملاعب النادي ومرافقه الاستثمارية، ومدى جاهزيتها لاحتضان المنافسات الرياضية.

رافقهم خلال الزيارة أعضاء اللجنة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدة.

سبأ