السياسية:

ناقشت لجنة المناقصات بوزارة الشباب والرياضة في اجتماعها اليوم برئاسة الوزير محمد المؤيدي، مستوى الإنجاز في مشروع الصالة الرياضية متعددة الأغراض والمشاريع الأخرى الجاري تأهيلها.

واستمع الاجتماع الذي ضم وكيلي قطاعي المشاريع رمزي الأغبري والرياضة علي هضبان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبد الحميد المغربي، إلى تقرير مدير المشاريع رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية المهندس أحمد التويتي حول مشروع الصالة الرياضية الجاري تنفيذه في مدينة الثورة الرياضية.

وفي الاجتماع، عبر الوزير المؤيدي عن الأمل في أن يشهد العام الهجري الجديد تحولًا في تأهيل وترميم المشاريع والمنشآت الشبابية والرياضية، خاصة بعد إعلان مناقصات المشاريع الجديدة الرامية إلى تأهيل وتطوير البنية التحتية.

وشدد على ضرورة الإسراع في استكمال العمل بمشروع الصالة الرياضية وتسليم العمل وفق معايير الجودة والمواصفات الفنية بما يسهم في النهوض بالحركة الشبابية والرياضية.

حضر الاجتماع مدير الشؤون القانونية أحمد المهدي.

إلى ذلك تفقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، التجهيزات الجارية لملعب الفقيد المريسي بمدينة الثورة الرياضية، وبيت الشباب لإحتضان الفرق المشاركة في بطولة أبطال المحافظات للدرجة الثالثة.

واطلع على التحضيرات النهائية وجاهزية المنشأتين للمربع الذهبي للبطولة التي ستنطلق في العاصمة صنعاء الأسبوع القادم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، والوكيل المساعد حسين الخولاني ، ومدراء عموم قطاع الرياضة، وعدد من القيادات الشبابية والرياضية، شدد وزير الشباب على أهمية الإسراع في تهيئة الملعب وبيت الشباب بما يسهم في إنجاح البطولة.

وأكد أهمية تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لاستكمال التجهيزات لهذه البطولة، التي تتزامن مع احتفالات الشعب بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

سبأ