السياسية:
شُيع بصنعاء، الثلاثاء، في موكب جنائزي جثمان المناضل الشيخ محمد عرفج حليمان عضو مجلس الشورى الذي وافاه الأجل يوم أمس عن عمر ناهز ( 75 ) عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن .
وخلال مراسم التشييع، التي تقدمها القائم باعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وعدد من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأقارب الفقيد والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين؛ أشاد المشيعون بمناقب الفقيد وعطائه البارز خلال حياته الحافلة بالعمل من أجل قضايا الوطن .
ونوهوا بمواقفه كأحد الرافضين لكل أشكال التآمر السعودي على الجوف والالتزام بمواقف الصدق والإخلاص للوطن، مشيرين إلى أدواره كاحدى الشخصيات الوطنية الفاعلة في التصدي لعدوان التحالف الغاشم الذي تقوده السعودية على بلادنا، ومن الشخصيات السياسية والإجتماعية التي كان لها بصمات واضحة ورصيد نضالي في خدمة الوطن وله أعماله المشهودة في المجال التعاوني والخيري وإصلاح ذات البين، علاوة على كونه من الشخصيات الإجتماعية المعروفة بحب الخير للناس.
وقد نُقل جثمان الفقيد ليوارى الثرى بمسقط رأسه بمديرية المتون محافظة الجوف بعد أن تمت الصلاة عليه بجامع الشهداء بأمانة العاصمة .
سبأ