السياسية:

زارت لجنة تقييم أوضاع الأندية الرياضية المكلفة من وزارة الشباب والرياضة اليوم نادي العروبة في إطار النزول الميداني لتقييم أداء الأندية في الجوانب المالية والفنية والإدارية.

وخلال الاجتماع بالهيئة الإدارية لنادي العروبة بحضور وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان، أكد أمين عام اللجنة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف أن اللجنة ستواصل نزولها الميداني لجميع الأندية بهدف إجراء عملية الفحص والتدقيق ماليا وفنيا وإداريا.

وأشار إلى أهمية رفع التقارير أولا بأول ومتابعة سير الأنشطة والبرامج بما يسهم في التطوير والارتقاء بأداء الأندية ومعالجة مكامن الخلل والقصور وسبل معالجتها.. مثمنا تعاون نادي العروبة مع اللجنة في سبيل تكامل الأدوار بين النادي والوزارة ومكتب الشباب.

فيما أشار أمين عام النادي فضل مثنى رازح إلى الصعوبات التي تواجه النادي وشحة الموارد فضلا عن قصف طيران العدوان الذي طال محيط النادي وتسبب بأضرار بالغة التأثير.

وأبدى استعداد الهيئة الإدارية بالنادي للتعاون مع اللجنة بما يمكنها من إنجاح مهامها في تقييم وضع النادي وتوفير احتياجاته ومتطلباته ليقوم بدوره في تنشئة الأجيال في مختلف الجوانب.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة تقييم أوضاع الأندية وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي العروبة.

سبأ