السياسية:
نفذت لجنة تقييم أوضاع الأندية المكلفة من وزارة الشباب والرياضة، اليوم نزولا ميدانيا لنادي 22 مايو في إطار متابعة أوضاع الأندية وتقييم أداءها.

وخلال اجتماع اللجنة مع الهيئة الإدارية لنادي 22 مايو، أكد أمين عام اللجنة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف، أن اللجنة ستواصل نزولها الميداني لجميع الأندية، بهدف الفحص والتدقيق على الجوانب المالية والفنية والإدارية.

وأشار إلى أهمية الزيارات الميدانية للأندية، ورفع التقارير أولا بأول بما يسهم في معالجة الصعوبات وردم فجوة القصور إن وجدت ومتابعة سير أنشطتها وبرامجها وتقييم أدائها.

فيما أبدى رئيس نادي 22 مايو علي البروي، الاستعداد للتعاون مع اللجنة بما يخدم المصلحة العامة للنادي خاصة والوزارة عامة .. مستعرضا الصعوبات التي مر فيها النادي ماليا، فضلا عن تعرض المنشأة لعدد من غارات العدوان.

وأثري الاجتماع بمداخلات من أعضاء الهيئة الإدارية، أشارت إلى المشاكل التي تواجه النادي وما مر به من صعوبات مالية خلال المرحلة الماضية.

حضر الاجتماع نائب رئيس النادي عايض الشميري والأمين العام عبدالله الحكيم وأعضاء اللجنة المدير المالي بصندوق رعاية النشء والشباب عبدالله العنسي ومدير الأندية طه تاج الدين ومدير المنتخبات نبيل المهدي ومدير الشؤون القانونية أحمد المهدي ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد، ونائباه زيد جحاف ومحمد أبو عسكر.

سبأ