السياسية – وكالات:

 

فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه سبيزيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية سجل أهداف فريق إنتر ميلان كل من اللاعبين لاوتارو مارتينيز وهاكن كالهانغولو وخواكين كوريا في الدقائق 35 و52 و82 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى ست نقاط متصدراً جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي في حين تجمد رصيد سبيزيا عند ثلاث نقاط في المركز الـ11 في المسابقة.

بدوره، فاز سبيتسيا الذي يخوض موسمه الثالث توالياً في “سير أ” والذي حلّ في المركز الـ 16 الموسم الماضي، على إمبولي 1-صفر في باكورة المراحل.

وخيّم التعادل السلبي بين تورينو مع ضيفه لاتسيو، ليرفع الناديان رصيدهما إلى أربع نقاط لكل منهما مع نفس فارق الأهداف، بعد فوز لاتسيو على بولونيا 2-1، وتورينو على مونتسا بالنتيجة ذاتها في المرحلة الأولى.

كما تعادل أودينيزي مع ضيفه ساليرنيتانا سلباً علماً أن أصحاب الأرض لعبوا طيلة الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني نيهوين بيريس في نهاية الاوّل (45+4(.

وحقق ساسوولو فوزه الأول هذا الموسم على حساب ليتشي 1-صفر، سجله دومينيكو بيراردي في الدقيقة 40.

وتتواصل منافسات المرحلة اليوم الأحد بمباريات نابولي مع مونتسا، وإمبولي مع فيورنتينا، وبولونيا أمام فيرونا، وأتالانتا أمام ميلان، وتختتم غداً الاثنين بلقاء روما أمام كريمونيزي وسمبدوريا مع يوفنتوس.