السياسية :

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط برقية عزاء ومواساة في وفاة الوالد محمد يحيى حامد بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والجهادي، وعقب صراع مع المرض.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجله مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد، بمناقب وأدوار الفقيد خلال مسيرة حياته ما اكسبه حب واحترام وتقدير كل من عرفه.

وأشار إلى أن الفقيد الوالد المجاهد محمد حامد كان نعم المؤمن العابد الزاهد، حيث كرس حياته لخدمة المجاهدين والمجتمع وبذل الغالي والنفيس لإعلاء كلمة الحق وخدمة الناس والوطن.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه وكافة آل حامد بهذا المصاب الأليم .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ، برقية عزاء ومواساة إلى مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد في وفاة والده الفاضل.

وأعرب العيدروس باسمه وباسم أعضاء مجلس الشورى عن بالغ الحزن وعميق المواساة في هذا المصاب الأليم .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وبعث نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول  برقية عزاء ومواساة إلى مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، في وفاة والده.

وأعرب نائب رئيس مجلس النواب عن خالص التعازي والمواساة لمدير مكتب الرئاسة وأسرة الفقيد ومحبيه وكافة آل حامد بهذا المصاب.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن  ، برقية عزاء ومواساة إلى مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، في وفاة والده الفاضل.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه ومواساته الحارة لمدير مكتب رئاسة الجمهورية وبقية أفراد الأسرة بهذا المصاب الأليم.. سائلا المولي العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي السياق ذاته ، عبر وزير الإعلام ضيف الله الشامي عن خالص العزاء والمواساة لمدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد في وفاة والده.

وأعرب وزير الإعلام في برقية العزاء باسمه والمؤسسات الإعلامية عن بالغ الأسى وعميق المواساة لوزير الإعلام الأسبق مدير مكتب الرئاسة في هذا المصاب…. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

سبأ