السياسية-وكالات:
بلغ فريق بالميراس البرازيلي حامل اللقب، الدور ربع النهائي من بطولة كأس ليبرتادوريس للأندية الأبطال في قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم، بعد فوزه على سيرو بورتينيو الباراغوياني بخماسية نظيفة في إياب الدور ثمن النهائي.

وقد حملت خماسية بالميراس توقيع برايان ساموديو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 ورونيلسون باربوسا في الدقيقتين 73 و83 وبرينو لوبيز في الدقيقة 75 وجوستافو جوميز في الدقيقة 78.

وسيواجه بالميراس، الذي كان قد فاز أيضا في مباراة ذهاب هذا الدور على منافسه بثلاثية نظيفة، في الدور ربع النهائي مواطنه أتلتيكو مينيرو الذي تأهل على حساب إيميلك الإكوادوري.

كما صعد فلامنجو البرازيلي إلى الدور ربع النهائي، بعد أن اكتسح ضيفه ديبورتيس توليما الكولومبي 7 / 1، سجل منها المهاجم بدرو جيليرمي رباعية في الدقائق (4 و46 و66 و88)، فيما سجل باقي الأهداف كل من جابرييل باربوسا في الدقيقة 55 وماتيوس فرانكا في الدقيقة 72 ولاعب توليما خوليان كينيونيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26 علما بأنه سجل أيضا الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 62.

وضرب فلامنجو، الذي كان قد فاز ذهابا بهدف نظيف، موعدا في ربع النهائي مع مواطنه كورينثيانز الذي أطاح ببوكا جونيورز الأرجنتيني.

وفي مباراة أخرى، ودع ريفر بليت الأرجنتيني كأس ليبرتادوريس بعد تعادله السلبي مع مواطنه فيليز سارسفيلد.

واقتنص فيليز سارسفيلد بطاقة التأهل لفوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وهو سيلتقي في الدور ربع النهائي مع مواطنه تاييريس الذي أطاح بمواطنه الآخر كولون من ثمن النهائي