السياسية:

انطلقت بمحافظة صنعاء اليوم منافسات دوري كرة القدم لطلاب المراكز الصيفية المغلقة، ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بإشراف اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة تحت شعار ” الصرخة شعار وموقف”.

وفي المباراة الافتتاحية للدوري الذي يستمر عشرة أيام بمشاركة 17 فريقاً، فاز فريق مخيم الإمام الحسين بن علي بهدفين نظيفين على فريق مخيم الذكر الحكيم.

وأشاد وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، بتنظيم الدوري وحماس الطلاب المشاركين .. لافتا إلى أهمية الأنشطة الرياضية ودورها في إكساب الطلاب مهارات بدنية ومعنوية.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، أن طلاب المخيمات الصيفية المغلقة على مستوى المحافظة سيتنافسون على كأس الدوري الذي يأتي في إطار الاهتمام بالأنشطة الرياضية لتنمية قدرات وطاقات الطلاب الإبداعية.

من جانبه نوه نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة يحيى القنوص، بحرص اللجنة على تنظيم الألعاب والأنشطة الرياضية الهادفة إكساب الملتحقين بالدورات الصيفية مهارات في المجال الرياضي.

حضر المباراة الافتتاحية للدوري نائب مدير مكتب الشباب عبدالله النصيف وعضو اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة علي المخلافي وعدد من مسؤولي المراكز الصيفية وقيادات تربوية بالمحافظة.

سبأ