السياسية:

أحرز فريق الصمود لقب بطولة الشعب الرمضانية الرابعة لكرة القدم التي نظمها مكتب سعوان التنموي التابع لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بإشراف الهيئة العامة لجامع الشعب.

وجاء إحراز فريق الصمود للقب البطولة التي جرت منافستها على ملعب نادي 22 مايو بتغلبه في المباراة النهائية على فريق الشعب بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي الاختتام أوضح مدير مكتب سعوان التنموي متوكل الريمي، أن البطولة التي استمرت أسبوعين تنافست فيها فرق الصماد، الصرخة، إعصار اليمن، قاهر، قاصف، الشعب، زلزال، قاهر، الصمود.

وأشار إلى أن البطولة تقام للسنة الرابعة على التوالي .. منوهاً باهتمام رئيس مؤسسة الشعب رئيس الهيئة العامة لجامع الشعب خالد المداني بالبطولة لما تحققه من أهداف اجتماعية وصحية للجيل الصاعد.

وفي ختام البطولة كرم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة مدير الشباب بمديرية شعوب محمد أبو عسكر، فريق الصمود بكأس المركز الأول وميداليات ذهبية، وفريق الشعب بكأس المركز الثاني وميداليات فضية، كما تم تكريم فريق التحكيم واللجان المنظمة.

حضر الاختتام نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة زيد جحاف ومدير عام نادي 22 مايو حمود الحاضري وشيخ مشايخ أحفاد بلال ماجد الريمي وعدد من الشخصيات الرياضية.

سبأ