السياسية:

أحرز فريق الشهيد عبد الله العمراني لقب دوري شهداء مديرية الوحدة لكرة القدم الذي نظمته المديرية، بفوزه اليوم في المباراة النهائية على فريق الشهيد موسى ناجي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

جاءت سداسية فريق الشهيد العمراني بأقدام أيمن الخولاني “ثلاثة أهداف” ومهدي مجفن ومحمد الثلايا ومحمد علوش، بينما سجّل لفريق الشهيد ناجي أصيل المحمودي وأحمد الدبعي وسيف السفياني.

وفي الختام أشاد مدير المديرية سامي حميد بجهود إعداد وتنظيم الدوري الذي يُنظم عرفاناً للشهداء من أبناء المديرية الذين ضحّوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن.

وأكد حرص قيادة المديرية على تشجيع تنظيم واستمرار مثل هذه الأنشطة سواء رياضية أو ثقافية التي تسهم في تعزيز وتنمية قدرات النشء والشباب البدنية والفكرية وتحصنهم من مخاطر الفراغ والانحراف والأفكار الضالة.

من جانبه أوضح رئيس لجنة تنظيم الدوري عايش الخولاني، أن الدوري شاركت فيه عشر فرق قسمت إلى مجموعتين، فيما جرت المنافسات بنظام خروج المغلوب في الدور الأول الذي أسفر عن تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي جرى اللعب فيه بطريقة المقص وأسفر عن تحديد الفريقين طرفي النهائي.

وفي الختام تم تكريم فريقي الشهيدين العمراني وناجي بكأسي البطل والوصيف وميداليات ملونة، كما تكريم اللجنة المنظمة ولاعب فريق الشهيد العمراني محمد الثلايا بجائزة هداف الدوري بحضور مدير ثانوية الكويت أحمد الحبابي.

سبأ