السياسية:

حجز فريق مجموعة الحباري، مقعده في نهائي النسخة الـ 38 لدوري أهلي الرمضاني لكرة القدم، الذي ينظمه النادي بمشاركة ثمان فرق وزعت إلى مجموعتين.

جاء تأهل الحباري بقيادة المدرب جمال القديمي، للمشهد الختامي للبطولة، إثر فوزه على ضيفه آزال بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب النادي الأهلي ضمن المربع الذهبي.

وافتتح مهاجم الحباري أحمد ضبعان باب التسجيل، مستغلاً خطأ حارس آزال الذي طالت عليه الكرة، ليخطفها ضبعان ويسكنها الشباك بسهولة، لينتهي الشوط الأول بهذه الوضعية، قبل أن يعود آزال في النتيجة ويحرز هدف التعديل من ركلة جزاء نفذها المدافع عمر الرداعي مطلع شوط المباراة الثاني.

وعاد فريق الحباري للتقدم مجدداً عبر هداف البطولة حتى اللحظة زكريا طفطوف الذي استثمر كرة ثابتة للقائد وحيد الخياط، وصلت لرأسه ليضعها في الشباك، وعزّز زميله أحمد ضبعان النتيجة بإحرازه الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تجاوز مدافع آزال وركن الكرة في الزاوية اليسرى.

المشاكس زكريا طفطوف، هرب بالنتيجة ووضع بصمة بلوغ فريقه المباراة النهائية، بإحرازه الهدف الرابع، مستفيداً من دربكة داخل عمق دفاعات آزال، ليضرب الحباري موعداً مع الصيفي الجمعة المقبلة في نهائي البطولة.

وكان فريق الصيفي، بلغ نهائي النسخة الـ38، بفوزه أمس على منافسه شركة الكبوس بثلاثة أهداف لهدف.

قاد المباراة الدولي أمين ردمان وساعده أحمد دارم وأحمد مختار ورابعاً فواز النقيب وراقبها فنياً محمد نعمان وإدارياً نبيل الماوري.

سبأ