السياسية – وكالات :

قاد البديل البلجيكي يانيك كاراسكو فريقه أتلتيكو مدريد حامل اللقب بتسجيله ثنائية إلى الفوز القاتل على ضيفه إسبانيول 2-1 اليوم الأحد، في المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب عرض وكالة الصحافة الفرنسية، بدا فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني متجهاً للاكتفاء بالتعادل والفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً محلياً وقارياً، قبل أن يقول كاراسكو كلمته من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، بعدما كان البلجيكي البديل صاحب هدف التقدم أيضاً في اللقاء الذي أكمله فريقه بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز استفاد فريق سيميوني، القادم من خسارة في المرحلة الماضية أمام ريال مايوركا صفر-1 أتبعها بخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل على أرضه مع مانشستر سيتي الإنكليزي صفر-صفر (خسر ذهاباً صفر-1)، من تعادل بيتيس مع سوسييداد (صفر-صفر) الجمعة للابتعاد في المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال.

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 58 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط أمام بيتيس وخمس أمام سوسييداد، وعلى المسافة ذاتها من إشبيلية الثالث الذي يستضيف مساءً ريال مدريد المتصدر في قمة نارية، وبرشلونة الثاني الذي يختتم المرحلة غدا الإثنين ضد قادش.

وفي مباراة أخرى.. استفاد ليفانتي من النقص في صفوف مضيفه غرناطة منذ الدقيقة 54، ليحقق فوزاً مصيرياً لاستمراره في دوري الأضواء وجاء بنتيجة 4-1، رافعاً رصيده الى 25 نقطة في المركز الـ19 بفارق 4 نقاط عن منطقة الأمان.