السياسية:

حسم فريقا مجموعة الحباري وشركة الكبوس، بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي النسخة الـ38 لدوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم، الذي ينظمه النادي بمشاركة ثمان فرق تم توزيعها إلى مجموعتين بنظام الكل مع الكل من مباراة واحدة.

جاء تأهل الحباري إلى نصف النهائي بفوزه على فريق الروضة بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم برسم الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ووضع المخضرم حماده الزبيري فريقه في المقدمة، بإحرازه الهدف الأول من ركلة فاول خدشت الشباك، قبل أن يضيف زميله حمزه حنش الهدف الثاني، مستغلاً تمريرة زكريا طفطوف، ليغمزها من فوق الحارس، لينتهي الشوط الأول بالهدفين.

وفي مطلع الشوط الثاني، عزّز مهاجم الحباري، زكريا طفطوف النتيجة بتسجيله ثالث الأهداف، بعد دربكة وسط عمق دفاعات الروضة، ليسدد كرة يسارية زاحفة ولجت الشباك، قبل أن يختتم أحمد جوبح النتيجة بإحرازه الهدف الرابع، مستفيداً من تمريرة القائد الخبرة وحيد الخياط، ليضع كرته في الشبكة.

قاد المباراة الدولي مصطفى عبد الغني، بمساعدة ناصر حيدر وياسر الدروبي ورابعاً يحيى درويش وراقبها فنيا أحمد الشريف وإداريا نبيل الماوري.

فيما جاء بلوغ فريق شركة الكبوس إلى ذات الدور، إثر تخطيه، فريق المستقبل بثلاثة أهداف لهدف.

تقدّم المستقبل بالهدف الأول عبر هدافه هيثم الفضلي الذي سدد كرة مرتدة من الدفاع، لتشق طريقها للشباك، قبل أن يعدّل الكبوس النتيجة بواسطة مازن القيز الذي توّغل عمق دفاعات المستقبل وسدد الكرة في المرمى، لينتهي الشوط بهذه الكيفية.

وفي مطلع الشوط الثاني تحصّل الكبوس على ركلة جزاء نفذها مازن القيز بنجاح كهدف ثاني له ولفريقة، وقبل انتهاء المباراة بدقائق أضاف الكبوس ثالث الأهداف عن طريق مدافع المستقبل في مرماه بالخطأ.

قاد المباراة في الساحة يحيى درويش وساعده ناصر حيدر و ياسر الدروبي ورابعا الدولي مصطفى عبد الغني وراقبها فنيا أحمد الشريف وإداريا نبيل الماوري.

ومن المقرر أن ينطلق المربع الذهبي الإثنين المقبل بلقاء وحيد، يجمع بطل المجموعة الأولى فريق الصيفي مع وصيف المجموعة الثانية شركة الكبوس، فيما يلعب متصدر المجموعة الثانية فريق الحباري مع ثاني المجموعة الأولى آزال الثلاثاء.

 

سبأ