السياسية:
بلغ فريقا شركة الصيفي وآزال، المربع الذهبي لدوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم في نسخته الـ38.

جاء تأهل الصيفي للمربع الذهبي، بفوزه على نجوم تعز بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

تقدّم نجوم تعز أولاً بهدف لاعبه وليد الحبيشي الذي استقبل تمريرة ذكية من زميله سامي التام، ليجد نفسه منفرداً ويضع الكرة يمين الحارس، قبل أن يقلب الصيفي النتيجة بإحرازه هدفين، الأول عبر ركلة جزاء نفذها أسد الخياط، والثاني عن طريق علي السكري الذي سدد كرة قوية استقرت في الزاوية اليسرى للحارس أديب حيدرة وذلك قبل انتهاء المباراة التي شهدت تعرض لاعب الصيفي أيمن المطري لإصابة في الركبة.

قاد المباراة الدولي أمين ردمان وساعده علي النقيب وفايق غشيم ورابعاً خالد الماوري ومراقباً كمال الغيل وإدارياً نبيل الماوري.

فيما تأهل آزال للدور ذاته، رغم تعادله بهدف لمثله أمام المطعم الملكي، حيث تقدّم الملكي بهدف لاعبه أحمد البحري الذي تلاعب بأحد المدافعين وأسكن الكرة في الشباك، لكن آزال عدل النتيجة قبل انتهاء الشوط الثاني بعشر دقائق عبر رأسية سامي الرداعي.

بهاتين النتيجتين، تصدر الصيفي المجموعة برصيد سبع نقاط، وجاء آزال ثانياً بخمس نقاط، ليضمنا بطاقتي التأهل، وحل الملكي ثالثاً بنقطتين، ونجوم تعز رابعاً بنقطة فقط.

أدار اللقاء خالد الماوري في الساحة، وساعده فايق غشيم وعلي النقيب ورابعاً الدولي أمين ردمان وراقبها كمال الغيل وإدارياً نبيل الماوري.

وفي منافسات الواعدين التي ينظمها النادي الأهلي على كأس الفقيد حسين الأحمر، خطف فريق الأهلي (أ) بطاقة العبور إلى قبل نهائي البطولة بتجاوز ضيفه 22 مايو بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

سجّل هدفي الأهلي، عبد الله المصلي وربيع رشاد العمراني، فيما سجّل هدف مايو لاعبه عدي الشوكي، ليرفع الأهلي بقيادة مدربه يحيى حوبان، رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول ليضمن التأهل للمربع الذهبي، في حين ظل مايو ثالثاً بثلاث نقاط.

سبأ