السياسية:
أقر اجتماع بوزارة الشباب والرياضة اليوم برئاسة وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، تشكيل لجنة من الوزارة ومكتب الشباب بالأمانة ونادي اليرموك لحل إشكاليات النادي وتقييم الأضرار التي لحقت به جراء استهداف طيران العدوان.

وناقش الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد ومدير الأندية بوزارة الشباب طه تاج الدين، وعضو مجلس الشرف الأعلى لنادي اليرموك عبد العزيز زهرة وأعضاء الهيئة الإدارية، آلية إشراك منتسبي النادي في الدورات التأهيلية التي ستنفذها وزارة الشباب ممثلة بقطاع الرياضة خلال المرحلة المقبلة.

وفي الاجتماع أكد الوكيل هضبان أن اللقاء يأتي لمناقشة الصعوبات التي تواجه نادي اليرموك وتفعيل برامجه وأنشطته.

وأشار إلى اهتمام وزارة الشباب لإيجاد حلول لإعادة النادي إلى واجهة الرياضة اليمنية .. لافتًا إلى أهمية تكاتف الجهود لتجاوز الصعوبات، خاصة ما يتعلق بأرضية النادي وما رافقها من إشكاليات.

بدوره ثمن عضو مجلس الشرف الأعلى للنادي زهرة، اهتمام قطاع الرياضة وإدارة الأندية بالصعوبات التي تواجه النادي إدارياً ومالياً، خاصة .. مبيناً أن النادي من أعرق أندية اليمن، وأحد روافد المنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أن النادي تعرض لقصف طيران العدوان، ما يتطلب إعادة تأهيل مقرات النادي .. لافتاً إلى عدم قدرة اللاعبين على ممارسة تمارينهم نظراً لعدم وجود باصات للنادي.

فيما نوه مديرا مكتب الشباب بالأمانة عبيد والأندية تاج الدين، بجهود إدارة نادي اليرموك، في الحفاظ على مكانة النادي رغم ظروف المرحلة الراهنة.

سبأ