السياسية:دشنت اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي بصنعاء، اليوم الأنشطة والبرامج الثقافية الرمضانية للعام الهجري 1443م، بدعم شركات، الكبوس، الجيل الجديد، الروضة، شارب والمطعم الملكي.

وفي التدشين أشاد وكيل عام النادي عبدالله جابر، بدور وجهود اللجنة الثقافية في إحياء الفعاليات المختلفة.

وأكد حرص النادي على إيلاء الجانب الثقافي الرعاية والاهتمام، باعتبار الأهلي مؤسسة تربوية وثقافية واجتماعية ورياضية وإنسانية .. مثمناً تفاعل المشاركين في المسابقات المختلفة.

فيما أشار الأمين العام للنادي محمد اليريمي، إلى أهمية البرنامج الرمضاني في إبراز وتنمية قدرات المشاركين والمشاركات .. مؤكداً أن النادي لن يدخر جهداً في دعم البرامج والأنشطة الثقافية وفقاً للإمكانات المتاحة.

وفي التدشين بحضور الأمين العام المساعد، الدكتور خالد عمر، والمسؤول الإعلامي جمال الحضرمي، أوضح رئيس اللجنة الثقافية يحيى الشهاري، أن الأنشطة الثقافية التي يشارك فيها أكثر من 300 مشارك ومشاركة، تتضمن مسابقة القرآن الكريم لفئات “المصحف كاملاً و20 جزء و10 أجزاء والمسابقة العامة ودعم المواهب والهواة وأسئلة الجمهور والفعاليات الإنشادية والمشاركات الشعرية والخطابية ومشاركات رياضية.

ونوه بدعم قيادة النادي والإسهام في إنجاح البرامج التي تنظمها اللجنة في إطار أنشطتها .. معربا عن الأمل في أن تحقق اللجنة الأهداف المرجوة من خلال الفعاليات المختلفة.

تخلل التدشين بحضور نائب رئيس اللجنة الثقافية توفيق الزبيري، والأعضاء عباس النمري ونبيل الفرزعي وعلي الحداد، فقرة إنشادية للاعب الأهلي لفئة الواعدين عاصم الدنيني.

وافتتحت اليوم مسابقة القرآن الكريم في فئة عشرة أجزاء، فيما تقام يوم غدٍ الخميس مسابقة فئة 20 جزء على أن تقام مسابقة فئة المصحف كاملاً بعد غد الجمعة.

سبأ