السياسية – وكالات:

 

قلص فريق ليفربول الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة، بفوزه على مضيفه آرسنال بهدفين دون رد مساء أمس في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ديوجو جوتا في الدقيقة 54، وروبرتو فيرمينو بالدقيقة 62 هدفي ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة خلف السيتي (70)، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 51 نقطة بالمركز الرابع، علمًا بأن له مباراتين مؤجلتين.

بدوره، تمسك توتنهام هوتسبير بآماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وذلك عقب فوزه الثمين بهدفين نظيفين على مضيفه برايتون في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة للمسابقة.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 48 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول الترتيب، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، في المقابل، توقف رصيد برايتون عند 33 نقطة، ليظل في المركز الثالث عشر.

وافتتح الأرجنتيني الشاب كريستيان روميرو التسجيل لمصلحة توتنهام في الدقيقة 37، فيما تكفل المهاجم المخضرم هاري كين بإحراز الهدف الثاني للفريق اللندني بالدقيقة 57.

ورفع كين رصيده التهديفي في البطولة خلال الموسم الحالي إلى 12 هدفًا، ليبتعد بفارق 8 أهداف خلف المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الذي يتربع على صدارة الهدافين حاليًا.