السياسية:

اطلع وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للدورات والأنشطة الصيفية محمد حسين المؤيدي ووكيل قطاع المرأة هناء العلوي، اليوم على سير تدريب وتأهيل مدرسات المدارس الصيفية المفتوحة والمغلقة.

يشارك في الورشة التي تأتي استعدادا لتدشين الدورات والأنشطة الصيفية للعام الدراسي 1443هـ – 2022م، 30 متدربة يمثلن مديريات أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي رافقهما الوكيل المساعد لقطاع المشاريع بوزارة الشباب المهندس أحمد التويتي، حث الوزير المؤيدي المشاركات على أهمية الاستفادة من مخرجات الورشة وتطبيق مضامينها في واقع العمل.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود والعمل على رفع الوعي المجتمعي وترسيخ الهوية الإيمانية خاصة في ظل الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار .. مثمنا تفاعل المشاركات في الخروج بمحصلة علمية وتزويدهن بمعارف ومهارات تخدم الطلاب والطالبات خلال الأنشطة الصيفية.

فيما أوضح مدير التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية عبدالله الرازحي، أن الورشة تأتي في إطار الأنشطة والبرامج، وإكساب المشاركات مفاهيم ومعارف حول المهام والاختصاصات في أداء الرسالة العلمية والعملية لشريحة الطلاب.

وأشار إلى أهمية الإضلاع بالمسئولية لإنجاح الورشة وتنفيذها خلال الواقع الميداني، والعمل على رفع مستوى الطلاب وغرس مفاهيم الهوية الثقافية والإيمانية.

رافقهم خلال الزيارة مدير خدمات الجمهور بوزارة الشباب المعتصم المطهر ومدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صعدة عبدالاله الحاكم.

سبأ