السياسية:

دُشنت بصنعاء اليوم بطولة الجمهورية الرابعة لكرة الطاولة للصم في فئتي الرجال والسيدات، ينظمها اتحاد رياضة الصم.

يشارك في البطولة التي تستمر خمسة أيام، 25 لاعبا ولاعبة يمثلون مراكز وأندية وجمعيات من أمانة العاصمة ومحافظات، صنعاء، ذمار، عمران وتعز.

وفي التدشين أشاد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب كمال الشريف، بتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية رغم الظروف الراهنة إزاء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية البطولة في إكتشاف وصقل وإبراز المواهب واحتضان شريحة الصم وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم ودمجهم في المجتمع .. مؤكدا الحرص على دعم وتوفير الرعاية لشريحة الصم بما يسهم في تنمية القدرات.

فيما نوه رئيس اتحاد الصم الرياضي أحمد القمراء، بدعم وزارة الشباب والرياضة ممثلا بصندوق رعاية النشء والشباب، في إنجاح أنشطة وبرامج الاتحاد.

وأوضح أن الاتحاد استكمل الترتيبات اللازمة لإنطلاق البطولة غدا الاثنين بصالة النادي الأهلي بصنعاء .. مبينا أن البطولة تأتي في إطار الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ 24 للصم المقرر إقامتها في البرازيل خلال مايو القادم، حيث ستشارك اليمن في منافسات كرة الطاولة وألعاب القوى.

حضر التدشين مدير النشاط النوعي بوزارة الشباب والرياضة عبد الوهاب الحواني ومشرفة البطولة فاطمة الشامي ورئيس اللجنة الفنية مروان الجندي.