السياسية:

بدأت بوزارة الشباب والرياضة اليوم دورة تدريبية حول برنامج الهيكل التنظيمي والتوصيف الوظيفي، ينظمها صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة تونتك الدولية.

تهدف الدورة في أسبوع، إكساب 50 من موظفي الوزارة والصندوق والجهات التابعة لهما، مهارات حول برنامج الهيكل التنظيمي والتوصيف الوظيفي.

وفي الافتتاح، أكد وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، الحرص على تأهيل وتنمية قدرات كوادر الوزارة والصندوق في مختلف مجالات العمل، ترجمة للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

وأشار إلى أهمية الدورات التدريبية في تطوير أداء العمل وتعزيز القدرات وتأهيل الكوادر الشبابية والرياضية .. حاثا على الاستفادة من مفردات الدورة وتطبيق ما تلقوه على الواقع العملي، بما يخدم المصلحة العامة.

وثمن الوزير المؤيدي تعاون ودور جامعة توتنك، مع الوزارة والصندوق في برامج التأهيل والتدريب وإيجاد كادر وظيفي مؤهل يعزز من تحسين الأداء الوظيفي.

فيما أشار رئيس جامعة تونتك الدكتور وائل الأغبري إلى أهمية الشراكة بين الجامعة والوزارة والصندوق، لتأهيل الكادر الوظيفي، للمساهمة في تطوير العمل الإداري .

حضر الافتتاح الوكيلان المساعدان لقطاعي الشباب أحمد العشاري والتخطيط الدكتور جابر البواب، وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري، ومستشار الوزارة حسن الخولاني، ونائب المدير التنفيذي لصندوق النشء زايد القحوم، ومدير مركز تونتيك للتدريب والاستشارات الدكتور فضل باعلوي، وعدد من قيادات وكوادر وموظفي الوزارة والصندوق.

سبأ