السياسية :

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري، أمس الجمعة الفائزين والمبرزين في البطولة التنشيطية الثانية لواعدي لعبة الجمباز، التي نظمها اتحاد اللعبة بدعم اللجنة الأولمبية.

وفي التكريم، هنأ الوكيل هضبان الفائزين في البطولة التي شهدت مشاركة 28 لاعبا .. مشيرا إلى أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية بما يسهم في الارتقاء والنهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي لتعزيز قدرات المواهب لتمثيل اليمن في المحافل الخارجية، رغم الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد حرص المجلس السياسي الأعلى والوزارة على دعم الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب وفق الإمكانات المتاحة .. مشيدا بدور اتحاد الجمباز في تنظيم البطولة وتفاعل الشباب في التنافس الشريف والإسهام في إنجاح البطولة.

فيما أشار نائب أمين عام اتحاد الجمباز عبدالصبور المحبشي، أن البطولة تأتي ضمن أنشطة الاتحاد لتأهيل الشباب وإبراز مواهبهم .. داعيا الوزارة ممثلة بصندوق النشء واللجنة الأولمبية لدعم الاتحاد في إنشاء صالة خاصة للعبة، بهدف استيعاب اللاعبين لممارسة أنشطتهم، وتنمية قدراتهم.

تخلل التكريم عروض فلكلورية وأكروباتية نالت استحسان الحضور.

عقب ذلك كرم وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة وأمين عام اللجنة الأولمبية، الأبطال والفائزين، حيث حقق اللاعب أكرم البعيثي المركز الأول في فئة البراعم، وحل مشتاق البعيثي ثانيا، وعبد الرحمن الفتيني ثالثا.

وفي فئة الأشبال تحت 14 عاماً، أحرز اللاعب صدام حودل المركز الأول، وجاء اللاعب مهند شايع ثانيا، وحل ثالثا، اللاعب علي السفياني، فيما توج اللاعب إبراهيم السلامي بالمركز الأول في فئة الشباب، وأحرز اللاعب سام الرية المركز الثاني وحل اللاعب محيى الدين شائع ثالثاً.

أما في فئة الناشئين، حقق اللاعب عبدالعزيز المسوري المركز الأول، وجاء اللاعب معاذ دهاق ثانياً وحل، اللاعب محمود المولجي في المركز الثالث.

حضر التكريم نائب رئيس الاتحاد عبد المجيد هائل، وعضو الإدارة الفنية باللجنة الأولمبية فاطمة الشامي.