السياسية:

اختتمت بمدينة الحديدة مساء أمس الجمعة بطولة ربيع النصر للعبة للتايكواندو، نظمها نادي الأهلي الساحلي بإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم السلطة المحلية بالمحافظة.

شارك في البطولة أكثر من 30 لاعباً في مختلف الأوزان.

وأحرز نجوم الأمانة المركز الأول لفئة الناشئين برصيد ثلاث ذهبيات مقابل ذهبية وحيدة لأهلي الحديدة بينما أحرز نادي أهلي الحديدة المركز الأول لفئة الرجال بثلاث ذهبيات مقابل ذهبيتين للأمانة.

ففي فئة الناشئين وزن ٢٦ كيلو جرام، حقق محمد هشام الدبعي من نادي الأهلي الساحلي المركز الأول، في حين أحرز اللاعب أسامة المعمري من نجوم الأمانة المركز الأول في وزن ٣٣ كيلو جرام.

وفي وزن ٣٥، أحرز أوسان أحمد المليكي من نجوم الأمانة المركز الأول، فيما حل وجدي العزعزي من نجوم الأمانة المركز الأول في وزن ٣٩ كيلو جرام.

وفي فئة الرجال، فاز بالمركز الأول في وزن ٥١ كيلو جرام صفوان علي عبده أحمد من الأهلي الساحلي، وفي وزن ٥٤ كيلو جرام، أحرز المركز الأول محسن عبدالرحمن دحابة من نجوم الأمانة.

في وزن ٥٨ كيلو جرام، حصل يوسف فؤاد دحابة من نجوم الأمانة على المركز الأول، بينما فاز هيثم المشرعي من الأهلي الساحلي على المركز الأول في وزن ٦٦ كيلو جرام.

وضمن فئة الرجال وزن ٥٨ كيلو جرام، حقق مازن ناصر ناصر من الأهلي الساحلي المركز الأول.

حضر التكريم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ورئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بالحديدة عبدالله السري ورئيس فرع اتحاد التايكواندو بالحديدة الدكتور جمال الوصابي وعدد من الشخصيات الرياضية.